تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

صوّت لمشروعك المفضل!

صوّت الآن

صوت للفائز بجائزة أخلاقنا

  • نوترِبيديا

    نوترِبيديا

    مها غسّان حمّص، رامة غسّان حمّص، دانة غسّان حمّص

    نوترِبيديا منصة تثقيفية تهدف لإثراء المحتوى العلمي باللغة العربية من خلال تقديم معلومات ومقالات من مصادر طبية موثوقة بلغة مفهومة للجميع. وتستهدف المتخصصين في التغذية وأي شخص يريد أن يطلع على المعلومات اللازمة ذات الصلة بالتغذية وصحة جسم الإنسان.

    صوت
  • العيادة النباتية ومركز الأبحاث في أكاديمية قطر للقادة

    العيادة النباتية ومركز الأبحاث في أكاديمية قطر للقادة

    إبراهيم عبدالرحمن الحوري، عمر حسن النعيمي، سني جوزف

    نعمل في مركز الأبحاث الخاص بنا مع المجتمع لتغيير نمط استهلاك "الاستخدام والرمي" من خلال الارتقاء بالوعي والقيم الأخلاقية. وتشمل مهامنا البحث في أمراض النباتات والتعرف عليها وعلى طرق معالجتها بالأدوية المناسبة، وإجراء بحوث تهدف لإيجاد حلول مبتكرة للحد من الاحترار العالمي والتلوث، وإنتاج الفواكه والخضروات لتحقيق استدامة الغذاء في دولة قطر ونشر رسالة تؤكد أهمية زيادة المساحات الخضراء في دولة قطر.

    صوت
  • تطبيق "المسلمة القوية"

    تطبيق "المسلمة القوية"

    آلاء محمد الطاس، مريم صالح اليافعي، فاطمة محسن

    نشأت فكرة مشروعنا (تطبيق "المسلمة القوية") بسبب الانتشار المفرط لوسائل التواصل الاجتماعي وظهور آثارها السلبية على الفتيات المراهقات. يعزز هذا التطبيق القيم الإسلامية مثل قيمة الصدق بين الفتيات، ويساعدهن في أن يصبحن مسلمات أقوى في ممارستهن الدينية ومعرفتهن وعملهن، حيث يعد بديلًا ودودًا وآمنًا لمواقع التواصل الاجتماعي.

    صوت

بالأخلاق ننير العالم.

الأخلاق هي التي ترشد العلم نحو خدمة البشرية، والعلاقة بينهما متداخلة ومتشابكة، فما قامت قائمة أي حضارة إنسانية دون هذه الثنائية - ثنائية الأخلاق والعلم.

- صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر

About Akhlaquna

  • من نحن

    من نحن

    جائزة تكرّم الأفراد الذين نفذوا مشروعات تفيد مجتمعهم.

  • مبادئنا

    مبادئنا

    نهدف لتشجيع تبني القيم الأخلاقية العالمية التي تشترك فيها كل الأديان والثقافات.‎‎

  • ماذا نفعل

    ماذا نفعل

    نكرّم أصحاب المشاريع وندعم جهودهم لتطوير مشروعاتهم.

"إنه لفخر عظيم لي أن يفوز مشروع مبصرون بجائزةٍ مرموقةٍ كجائزة أخلاقنا."

""إنه لفخر عظيم لي أن يفوز مشروع "مبصرون" بجائزةٍ مرموقةٍ كجائزة "أخلاقنا"، لم أكن لأحقق هذا الإنجاز لولا مساعدة زميلاتي في الفريق. نؤمن أن فوزنا بهذه الجائزة سيمكّننا من الوصول لفئات أكثر، والانتقال بمشروعنا إلى مراحل متقدِّمة، بفضل دعم مؤسسة قطر.""

نوال الكربي قائد مبادرة "مبصرون"

نوال الكربي - قائد مبادرة "مبصرون"

ﺑﺮاﻣﺠﻨﺎ اﻟﻤﺠﺘﻤﻌﻴﺔ ﺑﺎﻧﺘﻈﺎرك.

يستهدف برنامج سفير أخلاقنا الطلاب المتحمسين والمستعدين لتغيير المجتمع ليكونوا سفراء لجائزة أخلاقنا. وبالمقابل، سيتمكن السفراء من تطوير مهارات الاتصال والتقديم والقيادة التي ستحسن فرصهم للنجاح. اضغط على الرابط بالأسفل لتكون سفيرًا لأخلاقنا.

انضم لمجتمعنا

تواصل معنا