تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ستتمكن من خلال المشاركة في برامج "أخلاقنا" من بناء علاقات وصداقات طويلة الأمد. ستلتقي بشباب يحملون أفكارًا شبيهة بأفكارك من جميع مناحي الحياة، وستكتسبون معًا مهارات حيوية قابلة للنقل من الاتصال، والعمل الجماعي، وحل النزاعات، وإدارة الوقت.

Youth 1

جائزة "أخلاقنا" هي مبادرة مميزة أطلقتها صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر تحت مظلة مؤسسة قطر. وهي عبارة عن برنامج مقره في دولة قطر يهدف إلى تمكين الشباب من خلال برامج واسعة النطاق تعمل نحو تطوير المشروعات المجتمعية للعمل الإنساني.

تقديم الطلبات للجائزة مفتوح للأفراد وللمجموعات وللمنظمات غير الربحية الموجودة في دولة قطر. وفي كل دورة، يقع الاختيار على ثلاثة مشروعات نهائية من خلال سلسلة من مراحل التصفيات التي تهدف لتقييم هذه المبادرات استنادًا إلى معايير الجائزة.

Youth 2

يتيح لك عملك مع "أخلاقنا" الفرصة للمشاركة في العديد من البرامج الفريدة. وعند الفوز، ستحظى بشرف التكريم من صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر في فعالية "يوم أخلاقنا" على جهودك في بناء مجتمع يزدهر بالقيم الأخلاقية.

سيعرض فيديو لمشروعك في الفعالية التي ستغطيها محطات تلفزيونية، وستكون لديك منصة لتقديم مشروعك لجمهور أكبر وأكثر تأثيرًا. وسيعرض مشروعك أيضًا في البيانات الصحفية وعلى صفحات "أخلاقنا" ووسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بمؤسسة قطر. وإضافةً إلى ذلك، ستتاح لك فرص للمساعدة في تطوير مشروعك.

انضم لمجتمعنا